تحميل لعبة قتل الموتي الجزء الثاني Into the Dead 2‏ على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بعد نجاح الجزء الأول من لعبة قتل الموتي، عاد إلينا الجزء الثاني من اللعبة بالعديد من المهمات الجديدة والتي يمكن خوضها في إطار من المنافسات الرائعة المجانية التي تقدمها لكم اللعبة، حيث إنها لعبة حركة ذات نظرة ذاتية، حيث إنه تبدأ في محاربة الزومبي من خلال البطل الناجي من مذبحة الزومبي، وتحاول الهروب من المنطقة للابتعاد عن كائنات الزومبي.

ويمكنك من خلال اللعبة التحكم في كافة مجريات اللعب بالكامل، وذلك من خلال مقياس التسارع في جهازك، حيث أنك كلمات وجهت جهازك باتجاه معين سوف يتجه بطلك نحو الزومبي من أجل قتله، وإن وجهته إلى الوجه الآخر سوف تتوجه إليك، كما يمكنك لمس الشاشة لإستعمال أسلحتك لكن ذلك ليس بنفس الأهمية.

Into the Dead 2
Into the Dead 2

يجب عليك من خلال لعبة Into the Dead 2، تجنب مخلوقات الزومبي بالكامل، والتي سوف تظهر لك في الأفق، والتي تحاول أن تتخلص منك، حيث إنها سوف تحاول أن تلمسك من أجل التخلص منك بشكل سريع، وذلك في أثناء هروبك، والتي سوف تحاول أن تبطئ سرعتك بشكل كبير.

لعبة Into the Dead 2، تعمل برسومات ثلاثية الأبعاد بشكل مميز وصوت عالي الجودة، كما إن اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث وصلت عمليات التحميل إلى 5 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب