تحميل لعبة القتال Hopeless Land: Fight for Survival على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال Hopeless Land، واحدة من أقوى وأفضل الألعاب التي ظهرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي، والتي تأتي محاكاة لنفس اللعبة على اكس بوكس وبلاستيشن، اللعبة نجحت في الحصول على الكثير من الإعجابات حول العالم منذ إطلاقها على متجر جوجل أندرويد وآيفون، وتعمل اللعبة بالكثير من المميزات التي يبحث عنها الكثير.

حيث إن اللعبة عبارة عن لعبة من نوع من القتال في محاولة للنجاة من الموت والبقاء على قيد الحياة، وذلك في أرض بعيده ومهجورة، وتبدأ المنافسة مع 121 لاعب آخر، ويجب عليك الحفاظ على نفسك من الموت.

لعبة القتال Hopeless Land

حيث تشمل اللعبة على مباني مختلفة، وتحتوى أيضاً على الكثير من الأسلحة التي تساعدك في الحرب والنجاة من كافة الأشخاص الذين يحاولون قتلك من أجل الفوز، حيث يمكنك اختيار الأسلحة من أجل التصدى لكافة العناصر التي تحاول قتلك ومنها السكينة والقناصة والرشاشات والمدافع وغيرها، ولكن يجب خوض المعارك بمهاراتك الخاصة مع وضع الخطط المحكمة من أجل أن تنتصر في أرض المعركة.

اللعبة نجحت في أن تكون واحدة من أفضل ألعاب القتال على الإطلاق على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت اللعبة على مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب