الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق ADW Launcher 2 لهواتف اندرويد، والذي أصبح متوفر بشكل رسمي على هواتف أندرويد ومتجر جوجل بلاي العالمي، وذلك بعدما كان التطبيق متوفر بالنسخة التجريبية فقط، حيث عمل المطورين لمدة خمس سنوات من أجل الوصول إلى هذه النسخة من تطبيق لانشر والعمل على إضافة كافة ملاحظات المستخدمين حول العالم.

حيث إن الشركة قد قامت بإطلاق نفس التحديث للنسخة التجريبية وذلك قبل 3 سنوات كاملة، وفي وقتنا الحالي قامت الشركة بالكشف مؤخراً عن نسختها الرسمية من تطبيق لانشر، حيث إنه مجاني على متجر التطبيقات، ولكن مع وجود بعض الأدوات الإضافية المدفوعة.

 

وقد عمل كافة المطورين على إضافة عدد من التغييرات الهامة لكافة المستخدمين مثل المظهر والأداء، حيث أصبح الشكل جذاب عن السابق كما إنه يعطي مظهر أنيق، كما إنه يدعم مظهر أندرويد نوجا 7.1 والمتواجد في جوجل بيكسل، حيث سوف نرى من خلال التطبيق عدد من التأثيرات الجديدة في كافة الأيقونات، وعند قيامك بالتبديل من قائمة لقائمة سوف تحصل على خيارات متعددة.

التطبيق يحتوي الكثير من المظاهر والخلفيات الجميلة والتي لا يمكن الحصول عليها من أي تطبيق آخر، حيث يمكنك الاختيار بينها حسب رغبتك، حيث يعطيك التطبيق خيارات بين أن تقوم بوضع مظهر لهاتفك على أندرويد كيت كات، لوليبوب، مارشيملو وأندرويد نوجا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب