تحميل تطبيق التحكم بالصوت SoundAssistant على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق التحكم بالصوت SoundAssistant على هواتف اندرويد، واحد من التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي، والذي يأتي بشكل غريب وهام عن كافة التطبيقات الآخرى، حيث إن التطبيق يعمل على التحكم في الصوت بالكامل مثل نقائه وارتفاع ووضوح صوته، وذلك على كافة الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد، حيث إن التطبيق قادم من شركة سامسونج العالمية، والتي جاءت لدعم هذه الميزة الهامة.

التطبيق يساعدك على الحصول على الكثير من الإمكانيات الهامة من أجل التحكم في الصوت من أجل إظهاره بالطريقة التي تناسبهم، حيث إن التطبيق يمتلك مميزات الهواتف الجديدة من شركة سامسونج  Galaxy S8 و S8 Plus الأخيرة .

تطبيق التحكم بالصوت SoundAssistant على هواتف اندرويد

كما إن التطبيق يدعم ميزة التحكم بشدة في الصوت على كافة الهواتف، حيث يمكنك من خلال التطبيق رفع أو خفض درجة الصوت، وذلك على مقياس يوفره لك التطبيق والذي يتكون من 150 درجة مختلفة.

ويمكن لكافة المستخدمين من خلال التطبيق التحكم بشدة الصوت لكافة التطبيقات بشكل منفصل، وذلك مع العمل على توفير موازن عائم floating EQ ، بالإضافة لميزة السيناريوهات Scenarios ايضا، ويمكنك من خلال التطبيق التحكم في المنبه وفصل كافة الصوت عن كافة التطبيقات عدا المنبه حسب ظبط الإعدادات.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب