تحميل تطبيق الحماية LastPass Password Manager على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الحماية LastPass Password Manager على هواتف اندرويد، واحد من أهم التطبيقات التي تعمل على هواتف أندرويد، والذي يعمل بشكل مجاني ورائع، حيث إن التطبيق يساعدك على زيادة معدل الأمان والخصوصية الخاصة بأجهزتك وكافة حساباتك الشخصية، وذلك عن طريق حفظ كافة كلمات المرور أو الباسورد إدارتها بشكل كامل مجانا وبدون أي تكاليف.

كما إن تطبيق الحماية LastPass Password Manager، يقدم لك عدد كبير من المميزات الرائعة والتي سوف نتحدث عنها في مقالتنا اليوم، كما يساعدك التطبيق على حماية أرقامك السرية والفيزا وغيرها من السرقة والتجسس.

التطبيق يعمل كمدير لكلمات المرور الخاصة بك وذلك على كافة الأجهزة والحسابات الشخصية الخاصة بك، حيث إن التطبيق يوفر لك كلمات مرور قوية للغاية وشديدة من الصعب أن يتم تخمينها، حيث يمكنك من خلال التطبيق متلقى كلمات المرور السرية الخاصة على هواتفك، وتبقي من خلاله في أمان تام من عمليات السرقة.

تطبيق الحماية LastPass Password Manager على هواتف اندرويد

كما يتيح لك التطبيق تسجيل الدخول إلى الحسابات والأجهزة الخاصة بك وذلك من خلال كلمة مرور واحدة سوف يتم توفيرها لكافة الحسابات، وسوف يتم وضعها بالكامل لكافة الحسابات، كما يمكنك من خلال التطبيق العمل على تخزين وتشفير كافة بيانات تسجيل الدخول لحسابات المستخدم الخاصة بك، كما يمكنك من خلاله التسجيل التلقائي لعملية الدخول إلى الأجهزة والحسابات.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب