تحميل تطبيق حذف التطبيقات System app remover على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق حذف التطبيقات System app remover على هواتف اندرويد، واحد من تطبيقات الروت المميز الذي يعمل على حذف كافة التطبيقات من جذورها من هاتفك بشكل رائع وتنظيف الجهاز، حيث أحياناً يعاني الكثير من مشكلة حذف التطبيقات بسبب تواجد بعض الملفات وغيرها على الهاتف.

حيث إن التطبيق يساعدك على إزالة بعض برامج الفيروسات والتي قد تحولت على شكل برنامج نظام وهذه التطبيقات قد تسبب لك بطئ في الهاتف أو قلة المساحة في هاتفك، حيث يمكن من خلال التطبيق إزالة التطبيقات بطريقة كاملة، ويمكنك حذف التطبيقات المتواجدة على النظام أيضاً أو تطبيقات التي يتم تثبيتها من قبلك من على المتجر، حيث إن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات.

حيث إن التطبيق يعد الأفضل في مجاله بشكل كبير والذي يساعدك على  إلغاء تثبيت أو حذف التطبيقات الإفتراضية، كما يقدم لك التطبيق أداة الكشف والحذف لملفات Apk من الذاكرة، حيث إن التطبيق يساعدك على زيادة مساحة جهازك بشكل كبير، وذلك من خلال حذف بعض التطبيقات من هاتفك بشكل سريع وكامل.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، ويقدم لك الكثير من المميزات الرائعة، كما إن التطبيق حصل على 10 مليون عملية تحميل كاملة، وحصل التطبيق على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب