الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق شاهد نت SHAHID لهواتف اندرويد، واحد من التطبيقات الجميلة والرائعة المتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي والذي يساعدك على مشاهدة كافة المسلسلات والأفلام الجديدة التابعة لشركة ام بي سي العالمية، حيث إن التطبيق تابع لموقع شاهد نت، ويوفر لك التطبيق الكثير من المميزات التي نسردها لكم في مقالتنا.

حيث إن تطبيق شاهد نت قد انطلق في عام 2012، وذلك من قبل شركة ام بي سي السعودية، حيث إن التطبيق مصنف في الوقت الحالي ضمن أفضل البرامج في مجاله في منطقة الشرق الأوسط، حيث إنه يقدم لكم خاصية متابعة كافة المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات على هاتفك الجوال بشكل مجاني.

كما يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة ومتابعة كافة المسلسلات الرمضانية الجديدة التي تعرض على شاشة ام بي سي، ويقدم لك التطبيق مشاهدة كافة مسلسلات وبرامج ام بي سي بجودة وبسرعة عالية للغاية، وذلك على كافة الهواتف النقالة وأنواع التابلت، التطبيق يدعم الكثير من الخواص الجميلة التي يمكن اكتشافها عقب تحميل التطبيق.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد، ووصلت عمليات التحميل إلى 10 مليون عملية تحميل على متجر على هواتف أندرويد، كما حصل التطبيق على تقييم 4.0 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب