تحميل لعبة الإثارة Heroes Arena على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الإثارة Heroes Arena على هواتف اندرويد، واحدة من أقوى ألعاب الجوال الجميلة السريعة والممتعة والتي تتواجد بكثرة على كافة الهواتف، حيث إن اللعبة تحتاج إلى الإنترنت من أجل الدخول في المعركة القوية، تتمتع اللعبة بمعركة قوية ومتعددة الوسائط، حيث يجب عليك المنافسة بين كافة اللاعبين من أجل تسلق الترتيب وكسب جوائز رهيبة.

يجب عليك تكوين فريقك المتكامل، وذلك من أجل الدخول في ملحمة قوية للغاية، وذلك من خلال الخرائط التي تظهر لك من أجل السيطرة على القرى المجاورة وتحقيق الانتصارات مع تدمير أبراج العدوي.

لعبة الإثارة Heroes Arena

اللعبة من أنوعة ألعاب MOBA والتي جاءت من تطوير شركة الألعاب العالمية والرائعة Blizzard  والتي تعمل على تطوير الألعاب الاستراتيجية الجميلة على متجر جوجل أندرويد المميزة.

حيث إن اللعبة تبدأ من خلال خوض معارك قتالية جماعية أون لاين، وذلك عن طريق فريقين، كل فريق يتكون من 5 أعضاء، حيث إنهم يقاتلون بعضهم بشكل كبير وذلك عن طريق خريطة خصصة لذلك للقتال وعلى أحد الفريقين بتدمير قاعدة الفريق الآخر مثل لعبة League of Legends & Smite & Dota 2.

اللعبة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 4.2 على المتجر، كما إن اللعبة تحتاج إلى إنترنت من أجل العمل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب