تنزيل لعبة مسيرة الامبراطوريات MARCH OF EMPIRES للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مسيرة الامبراطوريات MARCH OF EMPIRES للاندرويد، من أقوى ألعاب الحروب الجميلة والقديمة التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث عليك الاستعداد لخوض حروب العصور الوسطى، والتي سوف تتطلب منك في اللعبة خوض حروب قوية من أجل السيطرة على العالم وإنهاء مهمتك بالكامل في السيطرة بشكل قوى.

عقب تحميل اللعبة على هاتفك، يجب عليك تحصين قلعتك بشكل قوى للغاية من الغزاه، ويجب بناء جيش قوى من أجل الاستمتاع بأروع الألعاب الجماعية أون لاين والمتواجدة على المتجر والتي يحتم عليك السيطرة على العالم قبل وقوع قلعتك في أيدي المنافسين.

لعبة مسيرة الامبراطوريات MARCH OF EMPIRES

مع بداية حضارات العصور الوسطي القديمة، تبدأ النزاعات القوية بين كافة القلاع والمناطق من أجل السيطرة على العالم وتوسيع إمبراطوريتك بشكل كبير للغاية، حيث يجب عليك الاستعداد بشكل كبير من خلال الجيوش والعتاد العسكري من أجل السيطرة على عروش الإمبراطوريات الآخرى من أجل توحيد المملكة الخاصة بك.

ويجب عليك نشر جيوشك أمام الإمبراطورية الخاصة بك بشكل متناسق من أجل صد هجمات الأعداء بشكل رائع من أجل الحفاظ على إمبراطوريتك وقلعتك من السقوط في أيدي الأعداء، كما إن اللعبة تعمل على كافة إصدارات وهواتف أندرويد بشكل مجاني، ولاكن اللعبة تحتاج إلى الإنترنت من أجل العمل، ووصلت عمليات تحميل اللعبة إلى 10 مليون عملية كاملة على المتجر، كما حصلت على تقييم 4.2 على المتجر وحصلت على إعجاب 250 ألف مستخدم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب