الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق محرر الصور FOTORUS للاندرويد، واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور المنتشرة على متجر جوجل بلاي العالمي، والذي يمتلك الكثير من الفلاتر المميزة والمدهشة والتي تساعدك في الحصول على صور مميزة للغاية، ويمكن أيضاً من خلاله التعديل على الصور بشكل سريع ومميز مع زيادة جودتها بالكامل والحصول على صور مميزة.

تطبيق محرر الصور FOTORUS للاندرويد، تمتلك الكثير من الفلاتر ووالأدوات الجميلة والتي تساعدك على تعديل الصور بالكامل وذلك بشكل سريع للغاية ومميزة، ويغنيك عن تطبيقات التصميم الآخرى.

تطبيق محرر الصور FOTORUS للاندرويد

تمتلك اللعبة مئات الملصقات الجميلة التي يمكن وضعها على الصور، والتي تساعدك في الحصول على أشكال مختلفة ومضحكة للصور، كما يمتلك التطبيق خاصية إضافة النصوص والكتابة على الصور بشكل مميز وبعدد من الخطوط والألوان المميزة.

كما إن التطبيق يمتلك خاصية دمج الصور في أكثر من شكل مختلف ومميز، كما يمكن التقاط الصور من خلال الكاميرا وإضافة الفلتر الذي ترغب فيه على هاتفك من خلال التصوير، ويساعدك أيضاً في تعديل كافة الصور المتواجدة على هاتفك.

ووصلت عمليات تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي العالمي، إلى 50 مليون عملية تحميل وهو رقم مميز للغاية بالنسبة لتطبيقات التصميم، كما حصل على تقييم 4.5 على المتجر ونال على إعجاب اكثر من مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب