تنزيل لعبة قتال الكونغ فو CHAMPION FIGHT 3D للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الكونغ فو CHAMPION FIGHT 3D للاندرويد، واحدة من أقوى العاب الشوارع والعصابات الخاصة بك المميزة، والتي نجحت في الحصول على الكثير من الإعجابات حول العالم، حيث يجب عليك خوض غمار المنافسة من أجل الكفاح من أجل صديقتك وحياتك الشخصية والفوز على كافة الأعداء، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة من خلال المنافسة في الكونغ فو.

وعقب تحميل اللعبة على هاتفك، سوف تدخل في غمار القتال والكونغ فو، الرائعة من خلال المهارات في أفضل الألعاب، كما يجب عليك استخدام أعدائك من خلال القتال مع كافة الشخصيات المتواجدة على اللعبة من أجل الحصول على الانتصار والفوز وتحقيق الألقاب المميزة.

ويجب أن تصبح بطل السوبر من أجل الفوز في كافة المباريات، كما إن القتالات قوية وكبيرة للغاية حيث إن اللعبة تأتى بتقنيات الملاكمة الحديثة والقوية للغاية، والتي سوف تنطبق ضد القاتل النينجا من أجل ضرب المقاتلين بها من خلال كافة اللكمات على الفم مع الحصول عليها مع تسديد ركلات للساق والقيام بهجوم النار في القتال.

لعبة الكونغ فو CHAMPION FIGHT 3D للاندرويد، تعد من أقوى الألعاب على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نجحت اللعبة حصلت على مليون عملية تحميل، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي، كما حصلت على إعجاب 15 ألف شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب