تنزيل تطبيق معرفة هوية المتصل Caller ID للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق معرفة هوية المتصل Caller ID للاندرويد، واحد من أقوى وأشهر التطبيقات حول العالم التي تساعدك في الحصول على معلومات كاملة عن هوية وبيانات المتصل في حالة الأرقام الغير مسجلة لديك، والذي يعمل كما يعمل تطبيق تركولر العالمي، حيث إن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات في مجاله على الإطلاق.

التطبيق يمتلك قاعدة بيانات ضخمة للغاية تجعله منافس لأفضل التطبيقات في مجاله، حيث نجح التطبيق في الحصول على إعجابات الكثير من المستخدمين حول العالم لما يمتلكه من مميزات وأدوات جميلة.

تطبيق معرفة هوية المتصل Caller ID للاندرويد
تطبيق معرفة هوية المتصل Caller ID للاندرويد

كما يمتلك التطبيق خاصية إضافة الصور بشكل تلقائي إلى طالب الهاتف مع جهات الاتصال وتعديل دفتر العناوين بالكامل، كما يمكن استخدام معرف المتصل لدينا من أجل تحديد المكالمات ورؤية الصور مع أسماء الأشخاص الذين يتصلون بك على الهاتف، كما يمكن ربط الرسائل المفضلة لديك مع تطبيقات الدعوة من خلال سهولة الوصول الفوري والاتصالات، ويمكنك حماية هاتفك من المكالمات المزعجة بشكل مميز.

نجح التطبيق في الحصول على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.5 على المتجر، ونال التطبيق على إعجاب 80 ألف شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب