تحميل لعبة تقمص الأدوار المليئة بالمغامرات Legendary: Game of Heroes كاملة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تقمص الأدوار المليئة بالمغامرات Legendary: Game of Heroes كاملة للاندرويد، واحدة من أجمل الألعاب التي تجعلك تخوض غمار المغامرات المميزة وتقمص الأدوار على هاتفك، من خلال خوض المغامرات في الألغاز الجميلة وأسلوب تبادل الأدوار الجميلة التي توفرها لك اللعبة بين كافة المشتركين في اللعبة، كما توفر اللعبة لك رسومات مميزة وجميلة.

اللعبة تم تعديلها في الفترة الماضية، من خلال إضافة رسومات جميلة وعالية الجودة، مع إضافة الموسيقي المصاحبة المذهلة الرائعة، حيث يمكنك خوض غمار المنافسة في اللعبة من خلال الدخول إلى العديد من اللاعبين الآخرين.

لعبة تقمص الأدوار المليئة بالمغامرات Legendary: Game of Heroes كاملة للاندرويد
لعبة تقمص الأدوار المليئة بالمغامرات Legendary: Game of Heroes كاملة للاندرويد

كما تعتمد المواجهة في اللعبة من خلال الربط بين ثلاثة من هذا النوع من اللعبة، حيث يجب عليك التوليف بين ثلاث مجوهرات أو أكثر من نفس اللون، من أجل إلحاق الضرر بالكثير من الخصوم، كما إنه بمجرد القيام بتحريك الجوهرة الأولى، لن يتوفر لك سوى ثواني بسيطة من أجل مواصلة التوليف بين باقي الجواهر وتشكيل مجموعات مذهلة.

يجب عليك من خلال اللعبة جمع الكثير من الكروت من أجل تصدر الترتيب العالمي فيها ومنافسة أصدقائك في اللعبة المميزة، وقد حصلت اللعبة على 5 مليون عملية تحميل، ويصل حجم اللعبة إلى 74 ميجا بايت، وحصلت اللعبة على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب