تحميل لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد، واحدة من ألعاب المزرعة الجميلة التي تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث يجب عليك الإعداد من أجل اكتشاف مغارة المزرعة في اللعبة، بعدما تحصلت على المزرعة المتواجدة في أحد القصور المميزة التابعة إلى أحد أقاربك من أجل بناء المزرعة وإضافة الحيوانات فيها.

لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد، تبدأ من خلال إتمام سلسلة من المهمات الجميلة والتي يتم إساندها لك من أجل النجاح في تجديد المزرعة الخاصة بأحد أقاربك، والتي يجب عليك أن تدير مزرعتك بمساعدة الأصدقاء والجيران لتصبح أشهر المزارعين على الإطلاق!

لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد
لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد

اللعبة تمتلك بيئة جميلة وجدديدة للغاية، والتي تتيح لك عدد من الأدوات السهلة والتي تساعدك في بناء المزرعة وإضافة الكثير من المحاصيل الزراعية والحيوانات في المزرعة، وسوف تستمع بشكل كبير في اللعبة، من خلال الاستمتاع بالزراعة الجميلة التي توفرها، ويجب إكتشاف المغامرة في الزراعة وتعلم أساليب الزراعة بالكامل.

تحميل لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد

لعبة المزرعة الخضراء Green Farm 3 للاندرويد، من أجمل الألعاب المجانية التي تتواجد على المتجر، حيث حصلت على 10 مليون عملية تحميل على المتجر، حيث يصل حجم اللعبة إلى 14 ميجا بايت، وتعمل على كافة الأنظمة بدء من 4.3 فما فوق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب