شاهد مميزات لعبة Fortnite على أندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ينتظر في الوقت الحالي العالم أجمع إطلاق نسخة أندرويد من اللعبة الشهيرة والعالمية فورت نايت Fortnite والتي تعد أشهر الألعاب حول العالم، والتي سوف تكون متاحة بشكل رسمي لكافة المستخدمين في الأشهر القليلة المقبلة، ولكن من الممكن أن لا يتم توفير اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث أوضحت الشركة المنتجة للعبة أن  المستخدمين سيحتاجون إلى تحميل اللعبة من موقع الشركة الرسمى.

ومن المرتقب أن يتم إتاحة لعبة Fortnite على هاتف Samsung Galaxy Note 9 لعدد من الأشهر، وذلك بشكل مجاني لكافة المستخدمين، وسوف تكون اللعبة متاحة للهواتف الذكية الآخرى التي تعمل بنظام أندرويد، ولكن الشركة المنتجة للعبة عقدت شراكة مع سامسونج تجعل من خلالها اللعبة متوفرة في فى Note 9 فقط لفترة من الوقت.

كما تمكن عدد كبير من المطورون  فى XDA Developers من تنزيل نسخة APK من اللعبة الشهيرة على هاتف Samsung Galaxy S9 +، وقد تم استعراض نسخة أندرويد من Fortnite فى فيديو مدته 5 دقائق.

الجدير بالذكر أن لعبة فورتنايت العالمية، نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم وخاصة على نظام آيفون، وقد كانت الشركة متاحة على متجر أيتونز بشكل رسمي، ولكن أصبحت المطالبة بإطلاقها على جوجل بلاي كبيرة للغاية في الأيام الماضية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب