تحميل تطبيق تسجيل الصوت بمؤثرات عديدة Voice changer with effects‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد، واحد من التطبيقات الجميلة والرائعة التي يجب أن تتواجد على هاتفك، حيث يساعدك على تعديل وتسجيل الصوت وإضافة الكثير من المؤثرات عليه بشكل مذهل للغاية، حيث إن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تمنحك تجربة ليس لها مثيل من قبل.

تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد، يعد أداة صوتية مسلية للغاية من أجل الحصول على الكثير من المؤثرات السوتية المختلفة، من أجل صنع متعة حقيقية وإرسالها إلى كافة الأصدقاء، كما يمتلك التطبيق خاصية تغير صوتك إلى شخصيات أسطريوة حقيقية وهي التي تجعلك تتبادل المقاطع المميزة من الأصدقاء والاستمتاع بها.

تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد
تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد

وسوف يساعدك التطبيق على تغير صوتك، والاستماع إلى التغيير بشكل مميز، ويمكنك أيضاً تطبيق الكثير من التأثيرات على صوتك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك إرسال الأصوات الخاصة بك إلى الأصدقاء بالكامل.

تحميل تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد

تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد، يعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف، كما إن حجم التطبيق هو 8 ميجا بايت فقط، وحصل التطبيق على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، حيث نال التقييم على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب