تحميل تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد كامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد، من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، حيث إن التطبيق يساعدك على تعديل كافة ملفات الفيديو بمختلف الصيغ بشكل رائع، مع إضافة الكثير من المميزات الآخرى والمميزة، حيث يسمح لك بمشاركة الفيديو بطرق سهلة وسريعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكن من خلال التطبيق العمل على رفع جودة الفيديو بشكل أكبر من اللازم، من أجل الحصول على فيديو رائع ومميز للغاية، كما يمكن تغير لون الصورة وإضافة مقاطع صوتية، كما يمكن إضافة نص مكتوب على التطبيق بشكل مميز بعدد من الخطوط المميزة والتي يوفرها لك التطبيق بشكل مجاني، وبدون أي رسوم .

تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor - Edit Videos Fast‏ للاندرويد
تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد

تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد، يعد من أهم التطبيقات في مجاله بشكل كامل والتي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما يمكن الحصول على فيديوهات رائعة وعالية الجودة للغاية.

تحميل تطبيق ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد

تطبيق تعديل الفيديو ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏ للاندرويد، يصل حجمه إلى 38 ميجا بايت على المتجر، كما إن التطبيق مجاني ويحتاج بعض الرسوم لشراء الإضافات الزيادة.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب