تحميل لعبة MARVEL Strike Force‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة MARVEL Strike Force‏ للاندرويد، من أجمل الألعاب الجميلة التي تحاكي عالم مارفيل العالمي والذي يشتهر بكافة الأفلام التاريخية للعملاقة، حيث إن اللعبة تحاكي الكثير من أفلام عالم مارفيل المميز، وسوف تدخل في منافسة حقيقية مميزة وراقية للغاية بكافة أبطال عالم مارفيل في السينما العالمية، ويجب عليك المنافسة في كافة المجالات ضد قوى الشر.

حيث يجب عليك الاستعداد للمعركة القوية مع الحلفات والمنافسين، من أجل تحقيق الفوز على كافة الاعداء والأشرار الذين يحاولون السيطرة على كوكب الأرض، وتمتلك اللعبة الكثير من الصور المميزة والرائعة كما يوجد بها جرافيكس مميز وعالي القادم.

ويتواجد في اللعبة الكثير من الأبطال والأشرار الذين جاؤوا في عالم مرفيل التاريخي، حيث سوف تقود الفرقة الخاصة بك في نهاية المطاف، ويتواجد فيها الرجل العنكبوت والطبيب الغريب والرجل النملة، وغيرها من الأبطال.

 

تحميل لعبة MARVEL Strike Force‏ للاندرويد كاملة

يجب عليك العمل على زيادة قوة الفريق الخاصة بك من أجل المنافسة بشكل قوي أمام كافة الأشرار من أجل حماية كوكب الأرض من الأشرار الذين يحاولون السيطرة على كوكب الأرض، حيث إن اللعبة تصل مساحتها إلى 94 ميجا بايت، ويمكن الحصول عليها بشكل مجانا، كما حصلت اللعبة على 5 مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب