تحميل تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية، هو التطبيق الرسمي الخاص بالخدمات الإلكترونية الخاصة والتابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث إن تطبيق أبشر يقدم لك كافة خدمات وزارة الخارجية والداخلية السعودية بشكل مجاني والحصول عليها بالكامل من خلال الدخول إليه، بدون الذهاب إلى مراكز الخدمات المنتشرة في المملكة العربية السعودية.

حيث يمكنك من خلال التطبيق استعراض كافة البيانات الشخصية وبيانات الأفراد الخاصة بعائلتك، كما يمكنك استعراض العمالة التي تتواجد على كفالتك بسرعة وبمنتهي الأمان، كما يوفر لك التطبيق حماية كاملة، ويتوفر التطبيق على كافة المتاجر والأنظمة.

تحميل تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية للاندرويد
تحميل تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية للاندرويد

ويمكنك من خلال تطبيق أبشر العالمي السعودي، الحصول على كافة الخدمات التي توفرها الحكومة السعودية، وذلك على هاتفك الشخصي، كما يمكنك من خلال التطبيق العمل على إصدار وإلغاء تصاريح السفر، والعمل على إصدار وإلغاء تأشيرة خروج نهائي، وإصدار وإلغاء تأشيرة خروج وعودة، والعمل على تجديد رخص القيادة، والعمل على تجديد رخص سير المركبات.

تحميل تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية للاندرويد

تطبيق أبشر للخدمات الالكترونية، من التطبيقات الهامة من الحكومة السعودية، والذي تم إطلاقه في الفترة الماضية من أجل مساعدة كافة المواطنين على إنهاء كافة الخدمات الحكومية بدون الذهاب إلى الأماكن الحكومية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب