تحميل لعبة المغامرات FarmVille: Tropic Escape للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات FarmVille: Tropic Escape للاندرويد، هي واحدة من أقوى وأهم ألعاب المغامرات الممتعة والمليئة بالكثير من أنواع المغامرة المميزة والتي يصعب الحصول عليها في أي لعبة آخرى، ويجب عليك الهروب من المزرعة القديمة إلى الجزر المتواجدة باللعبة المليئة بالمغامرة والغموض العالمي والمميز، من أجل البقاء على الحياة.

حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المنافسة بنفس لعبة المزرعة، حيث يجب عليك العمل على بناء المزرعة الخاصة بك على الشاطئ، مع وجود ورش عمل جزيرة والعمل على حصد المحاصيل الاستوائية والحيوانات الغريبة المتواجدة في اللعبة، من أجل أن تنمو المزارع الخاصة بك وإضافة الكثير من المحاصيل الزراعية المختلفة مثل الأناناس وجوز الهند والمانجو وغيرها.

ويجب عليك تنمية مزرعتك بشكل كامل في اللعبة من أجل تصبح كاملة وغير ناقصها أي شئ نهائياً، وذلك كي تصبح جاهزة لأن تكون متاكملة من الحيوانات والنباتات المختلفة والتي لابد من تواجدها في كافة المزارع، كما يمكنك وضع الكثير من الأسماك بداخل المزرعة في البحيرة التي تقوم بإنشائها.

تحميل لعبة المغامرات FarmVille: Tropic Escape للاندرويد كاملة

لعبة المغامرات FarmVille: Tropic Escape للاندرويد، تعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف بدون أي مشاكل، كما إن اللعبة تأتى بجودة عالية للغاية من أجل الاستمتاع باللعب، وقد حصلت اللعبة على أكثر من 5 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب