تحميل تطبيق الحماية من التطفل LOCKit – App Lock للاندرويد كامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الحماية من التطفل LOCKit – App Lock للاندرويد، واحد من أفضل وأقوي تطبيقات قفل وحماية التطبيقات والملفات من التطفل وحماية الخصوصية بشكل كبير على المتجر، حيث إن التطبيق يساعدك في فعل رمز سري لكل من الصور والملفات وغيرها من الأشياء الخاصة والتي لا نرغب في دخول أحد عليها والتطفل على خصوصياتنا.

أحيانا يعاني الكثير من المستخدمين حول العالم من التطفل والدخول على الصور والملفات الخاصة وغيرها مما يسبب لنا الإحراج والقلق من معرفة شئ ما أو العمل على سرقة أي من محتويات الجهاز، كما إن التطبيق يساعدك على حماية بيانات العمل الخاصة بك من السرقة أو التطفل وغيرها من الأشياء الهامة التي يرغب الكثير بها.

تطبيق الحماية من التطفل LOCKit - App Lock للاندرويد
تطبيق الحماية من التطفل LOCKit – App Lock للاندرويد

ويقدم لك التطبيق خاصية قفل التطبيقات والحماية الكاملة والتي لا تجدها في أي تطبيق آخر، ويقوم التطبيق بقفل الصور والفيديوهات بشكل سريع وسليم للغاية، كما يقوم التطبيق بآخذ صور للمتطفلين والذين حاولوا الدخول على التطبيق الذي تمت حمايته من قبل صاحب الهاتف، كما يقوم التطبيق بقفل الهاتف ببصمة الأصبع أيضاً.

تحميل تطبيق الحماية من التطفل LOCKit – App Lock للاندرويد

تطبيق الحماية من التطفل LOCKit – App Lock للاندرويد، هو تطبيق مجاني حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نال على تقييم 4.6 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب