تحميل تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro – FotMob للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro – FotMob للاندرويد، من أهم التطبيقات الجميلة والهامة التي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم بالكامل في كافة أنحاء العالم، حيث إن التطبيق يساعدك في متابعة أوقات مباريات كرة القدم والنتائج بشكل مباشر وعلى مدار الساعة بشكل سريع للغاية من دون الدخول إلى مواقع البث المباشر.

ويساعدك التطبيق بشكل رائع في الحصول على كافة أحداث المباريات من نتائج وتشكيلة الفريقين والنتائج على مدار أحداث المباراة بالكامل، وأيضاً متابعة كافة الأخبار المتعلقة بمباريات كرة القدم، حيث يقدم لك متابعة حية ودقيقة لكافة الدوريات والمباريات العالمية والدولية والتي يعشقها المثير، حيث يمكنك اختيار الفريق أو البطولة التي ترغب في متابعتها من أجل الحصول على النتائج.

تحميل تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro - FotMob للاندرويد
تحميل تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro – FotMob للاندرويد

ويقدم لك التطبيق خاصية متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر ومتابعة مواعيد المباريات المقبلة والحالية، ويمكنك بعد انتهاء المباريات مشاهدة الأهداف الخاصة بها، وكافة الإحصائيات الهامة التي يجب معرفتها، ويمكن معرفة جدول ترتيب الدوريات.

تحميل تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro – FotMob للاندرويد

تطبيق متابعة نتائج المباريات Soccer Scores Pro – FotMob للاندرويد ،حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما نال التطبيق على تقييم 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب