تحميل تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master – Speed Test‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master – Speed Test‏ للاندرويد، هو أداة صغيرة مميزة للغاية تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، والذي يساعدك في إدارة شباكات الإنترنت بشكل كامل ومنها شبكة الواي فاي الخاصة بك، حيث إنه يقدم لك العديد من الخدمات الهامة لكافة مستخدمي الإنترنت حول العالم، كما يساعدك في حماية منظومة أمانك بالكامل على الإنترنت والتخلص من عمليات الاحتيال.

ويساعدك التبطبيق على القيام بإطلاق منظومة كاملة من الأمن والأمان للإنترنت الخاص بك مع العمل على اختبار سرعة الإنترنت بشكل سريع على مدار الساعة، ويمكن العمل على اكتشاف كافة الأجهزة المتصلة على الواي فاي أو على الإنترنت من خلاله والتحكم في المتواجدين فقط، حيث يمكن من خلال التطبيق العمل على تقوية الإشارة الخاصة بالواي فاي من أجل زيادة سرعة الإنترنت بشكل كامل.

تحميل تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master - Speed Test‏ للاندرويد
تحميل تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master – Speed Test‏ للاندرويد

كما يقوم التطبيق بالعمل على إجراء عملية فحص كاملة للإنترنت من كافة الجوانب والعمل على حل كافة المشاكل التي قد تعرضك للإختراق من الخارج واختراق شبكة الإنترنت الخاصة بك، ويساعدك أيضاً في الكشف عن الهواتف والأجهزة المتصلة على الإنترنت الخاص بك.

تحميل تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master – Speed Test‏ للاندرويد

تطبيق التحكم في الإنترنت Network Master – Speed Test‏ للاندرويد، هو تطبيق مجاني أكثر من رائع ونجح في الحصول على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونال على إعجاب 370 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب