تحميل لعبة المحاكاة رافعات البناء City Heavy Excavator: Construction Crane Pro 2018 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المحاكاة رافعات البناء City Heavy Excavator: Construction Crane Pro 2018 للاندرويد، واحدة من الألعاب الواقعية الجميلة للغاية والتي سوف تدخلك في عالم من الرافعات الكبيرة والهامة في بناء المنازل والفلل الضخمة والمتواجدة في كافة أنحاء العالم، حيث سوف تشارك في بناء عدد من المباني الكبيرة وتطوير كافة المدن العالمية.

ويجب عليك قيادة رافعة البناء الثقيلة أو الشاحنات الضخمة المتواجدة في مواقع البناء، مع العمل على تفريغ الحمولات بشكل صحيح، وخاصة في الطرق الوعرة والتي يتم البناء بها، حيث من الممكن المشاركة في بناء طرق وسكك حديدية وغيرها، وسوف تقوم أنت بدورك بقيادة كافة الشحانات المتواجدة والبلدوزر الثقيل.

تحميل لعبة City Heavy Excavator: Construction Crane Pro 2018 للاندرويد

ويمكنك التحكم في قيادة الشاحنة بشكل صحيح من خلال شاشة الهاتف الخاصة بك بدون اي مشاكل أو عناء نهائياً، ويجب عليك القيادة بشكل متقن للغاية وباحترافية كبيرة وذلك من أجل الحصول على نقود العمل والنجاح في اللعبة ومحاولة شراء العديد من المعدات الثقيلة.

لعبة المحاكاة رافعات البناء City Heavy Excavator: Construction Crane Pro 2018 للاندرويد، هي لعبة مجانية جميلة حصلت على 500 ألف عملية تحميل، كما يتواجد في اللعبة العديد من الشاحنات الثقيلة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب