تحميل لعبة الاسرة Dream Home Match‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاسرة Dream Home Match‏ للاندرويد، هي من الألعاب الجديدة الجميلة للغاية والتي ظهرت لعالمنا في الفترة الأخيرة وذلك على متجر جوجل بلاي العالمي، وتمتلك العديد من المميزات الهامة لكافة المستخدمين حول العالم، حيث سوف تبدأ في تزيين المنزل بالعديد من أشجار الزينة المختلفة والرائعة التي سوف تحصل عليها بمناسبة الكريسماس وغيرها من المناسبات.

ويمكنك في اللعبة البدء في تجديد وتزيين منزل أحلامك بشكل رائع للغاية وذلك من خلال العمل على حل الألغاز المختلفة التي سوف تواجهك في اللعبة مع مساعدة العديد من الأشخاص بداخل اللعبة من أجل ترميم القصر واكتشاف الذكريات بالداخل مع إضافة العديد من اللمسات الجمالية الرائعة بداخل المنزل وإضافة كافة أدوات الزينة المختلفة.

تحميل لعبة الاسرة Dream Home Match‏ للاندرويد

ويمكنك تصميم الأثاث المنزلي والديكورات الجديدة الرائعة وذلك مع إضافة طابع رائع للألوان والرموز المختلفة والتي تساعدك في اختيار العديد من الأشكال المختلفة للأثاث المنزلي، كما يمكنك تصميم المنزل حسب رغبتك وتنسيقاتك في الألوان المتواجدة بداخل اللعبة.

لعبة الاسرة Dream Home Match‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على 10 ألاف عملية تحميل على المتجر، حيث إن اللعبة تعد من الألعاب التي سوف تنجح بشكل كبير في الفترة المقبلة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب