تحميل انستقرام بلس instagram+ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق انستقرام بلس للاندرويد 

مميزات انستقرام بلس
مميزات انستقرام بلس في اخر تحديث

تنبية : تستطيع تحميل انستقرام بلس instagram plus + برابط مباشر في اسفل المقالة التي تتحدث عن اخر تحديث للانستقرام بلس .

هل في يوم من الايام احببت مقطع فيديو او صورة في انستقرام ولكن لم تستطيع تحميله !! اضن هذا يحدث دوماً مع الجميع لكن هناك حل رائع وهو استخدام تطبيق instagram+ plus apk .

انستقرام يعد تطبيق تواصل الاجتماعي الاكثر استخداماً في المنطقة ويقدم العديد من المميزات الاجتماعية والترفيهية للمستخدمين ايضاً يقدم مميزات المراسلات والتواصل عبر الرسائل الخاصة ومميزات القصة الخاصة بك حيث تستطيع بث قصصك يومياً لتتحدث عن يومك وعن قصة يومك الخاصة على انستقرام ايضاً ميزة البث المباشر حيث تضع اصدقائك ومتابعين على الحدث الخاص بك.

ماهو instagram+ انستقرام بلس؟

تطبيق معدل من انستقرام يضيف العديد من المميزات التي تضفي تجربة اخرى لتطبيق لتطبيق انستقرام في اقل تقدير انت الان تتصفح اخر تحديثات اصدقائك من صور وفيديوهات واعجبك فيديو مضحك فانت الان تستطيع تحميل الفيديو او صورة التي اعجبتك وتحصل على مرادك ايضاً مع التطبيق تستطيع ان تتبع معجبينك وتتبع معدلات التفاعل ومعدلات المتابعة وعدم المتابعة الخاصة بك ما قد يعطيك نظرة بطريقة تحسين سلوك الاجتماعي الخاص بك للحصول على العديد من المتابعين عبر الانستقرام بلس.

الانستقرام

هو منصة مجتمعية تنافس العديد من المنصات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر والعديد من المنصات الاجتماعية تم نشر هذه المنصة في اول مرة عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة وتم اصدار تطبيقات الانستقرام على الاندرويد والايفون ios واكثر مستخدين الانستقرام اليوم هم من فئة الشباب العمرية ماقد تحب هذه الفئة العديد من المميزات مثل مشاركة صور والتصوير احترافي ونشر الفيديوهات الرائعة المصممة من قبل المستخدمين على منصة الانستقرام اليوم اصبح هناك العديد من المميزات مثل مشاركة القصص اليومية ماقد جعل العديد من ا لمستخدمين ينتقلو من اسطورة يوميات المستخدمين سناب شات وسوف نتطرق لاحقاً لموضوع هذا , انستقرام اليوم يتيح مراسلة خاصة وايضاً مراسلة المجموعات حيث يتيح اليوم مراسلة العديد من الناس في محادثة واحدة وايضاً ميزة البث المباشر التي تتيح تفاعل معك والمتابعين.

لماذا المطور قد أحدث نسخة الانستقرام بلس ؟ 

من قام بصنع انستقرام بلس المطور الخاص بهذه النسخة المعدلة هو اسامة غريب ماقد يجعل هذه النسخة بايدي عربية امنة جداً في عملية التطوير حيث تعطي كود برمجي امن وايضاً نستطيع ايجاد اخر التحديثات باسرع وقت ممكن حيث تستطيع اليوم تحميل هذه النسخة من الموقع الرسمي بشكل امن وفي اخر اصدار وذلك عبر هذا المقال .

مميزات انستقرام بلس في احدث اصدار من اسامة غريب.

تحميل الفيديو والصور عن طريق انستا بلس
تحميل الفيديو والصور عن طريق انستا بلس
  • تحميل الصور : تستطيع مع انستجرام بلس في اخر اصدار تحميل جميع الصور التي تم تحميلها على شبكة انستقرام من قبل المجتمع او المتابعين الخاص بك حيث الانستقرام الاصلي لا تستطيع تحميل الصور بسبب حقوق المستخدمين ولكن مع انستقرام بلس يتيح لك الحصول على جميع الصور الرائعة التي تعجبك في بروفيلات المعجبين وايضاً بروفايلات العامة التي تتابعها او لا تتابعها.
  • تحميل الفيديو : ميزة تحميل الفيديو لا تستطيع الحصول عليها عبر تطبيق الانستقرام الرسمي وذلك بسبب الحقوق وايضاً بسبب الخصوصية الخاصة بالمستخدمين على الانستقرام ولكن مع تحميل التطبيق انستقرام بلس سوفت حصل على ميزة تحميل الفيديو بشكل لا نهائي باعلى جودة متاحة وبسرعة تحميل عالية جداً تتيح لك تحميل العديد من افلام والفيديوهات .
تكبير الصور انستقرام بلس
تكبير الصور انستقرام بلس
  • امكانية تقريب الصورة : تستطيع تقريب الصور المستعرضة على انستقرام وتركز في جميع التفاصيل الخاصة بالصورة تخيلت في يوم من الايام انك تتصفح انستقرام وتشاهد صديق لك في الخلف ولكن لا تستطيع تركيز اذا هو من التقط له الصورة مع هذه الميزة انت سوف تحصل على امكانية في مشاهدة وتركيز في وجه صديقك والتقاط صورة تذكارية من خلال زر تصوير الشاشة المتاح على هاتفك .
  • امكانية مشاهدة صورة الملف الشخصي : هل انت تود مشاهدة صور العرض الخاصة بالمتابعين الذين تتابعهم على الانستقرام ممايتيح لك مشاهدة صور العرض وتكبير حجمها وذلك عبر الذهاب الى ملف الخاص بالمتابع ووضع يدك بشكل تكبير على صورة العرض الخاصة بصديقك او متابع الخاص بك وتستطيع التقاط صورة لتحفظها او تتيح لك مراقبة تفاصيل.
تحميل الاستوري oginsta
تحميل الاستوري oginsta

 

  • تصفح القصص: تستطيع عن طريق تطبيق انستقرام بلس مشاهدة القصص الخاصة بمتابعين الذين تتابعهم وتتابع يوميات الخاصة بهم عن طريق انستقرام حيث القصص هي احدث مميزات المتاحة على انستقرام الاصلي ويستخدمه يومياً العديد من مستخدمين الانستقرام ما قد يجعله من اهم مميزات التي اضافت على انستقرام بلس.
  • تحميل القصص: تستطيع تحميل جميع انواع القصص من فيديوهات الى صور وتحفظ هذه القصص في الهاتف الخاص بك ماقد يتيح لك الحصول على العديد من الفيديوهات الرائعة يومياًَ مايساعدك في مشاهدتها او مشاركتها مع اصدقائك يومياً.
مشاهدة متابعين عن طريق انستقرام
مشاهدة متابعين عن طريق انستقرام
  • مؤشر المتابعة: اذا انت من محبين انستقرام فاكيد انت تبحث عن المتابعين عدد المتابعين على شبكة انستقرام جداً مهم لكي تبدأ تواصل اجتماعياً مع العديد من الناس من المجتمع لكن انت دائماً تتابع ناس بشكل عشوائي وتنتظر منهم ان يتابعو حسابك ولكن لا تعلم هل تابعك ام لا اما مع هذه الخاصية سوف تتعرف اذا كان هذا الشخص يتابعك ام لا وسوف تحقق اتزان اعداد المتابعين والمتبعين الخاصين بك.
  • متابعة احصائيات : تستطيع الان مع اصدار انستقرام الجديد ان تفعل خاصية الاعمال حيث يعطيك لمحة اكثر عن الحساب الخاص بك ويعطي العديد من المميزات تساعدك في الانتشار ومتابعة احصائيات الحساب ومعرفة عدد مشاهدات الحساب وايضاً مشاهدة عدد الذين شاهدُ المنشورات وتفاعل على المنشورات الخاصة بك على انستقرام.
  • تعدد مستخدمين: في اخر اصدار من انستقرام اصبح ان بامكانك تسجيل دخول او تسجيل العديد من الحسابات الجديدة الخاصة بك لتعدد من مجالات الخاصة بحساباتك فالان تستطيع ان تنشئ حسابك الخاص وتراسل اصدقائك وتبث يومياتك وايضاً ان تبني مشروع صغير عن طريق منصة الانستقرام وتديره في نفس الوقت عبر هاتفك الصغير ببرنامج واحد.
  • ثيمات : مع انستقرام بلس تحصل على احدث مميزات لن تجدها في غيره وهي من اهم ميزات التي يحبها مصممين وفئة المستهدفة الى هذا التطبيق حيث تعتبر الثيمات من اكثر الاشياء التي تجعلك اكثر تميز في استخدام انستقرام حيث يمكنك في اماكن عامة ان تظهر انستقرام الخاص بك بشكل غير عن الثيمات الاخرى التي مع مستخدمين ايضاً تستطيع انشاء تخصيصات لثيم الخاص بك واعطئ نظرة اخرى الى نوعية التصاميم التي تلقي بها في منصة انستقرام.
  • نسخ التعليقات: يبدو لك في بعض اوقات ان هناك تعليقات تود ان تقوم بحفظها من خلال الحافظة او من خلال النوت الخاص بك لترجع للبيانات ولكن مع انستقرام العادي لن تستطيع فعل ذالك ولكن مع انستقرام بلس فهذه الميزة هي احد اكثر ميزات استخداماً لدى مستخدمي انستقرام بلس ماقد يعطي لك الحرية في نقل اهم تعليقات الخاصة بك الى منصات اخرى من التواصل الاجتماعي او نوت باد وهذا شي رائع جداً.
  • نسخ البايو : قد اعجبك ملف شخصي لاحد الاشخاص الان مع انستقرام بلس تستطيع ان تقوم باعداد ملف شخصي مشابهه جداً لهذا الملف ماقد يعطيك ملف رائع شكل مع تفاصيل التي تود ادرجها لتجعل شكل تصميم الملف الخاص بك مختلف عن الناس العادية ويمكن ان تقلد الناس المشهورة التي تضع بايو رائع مع كلمات اخذة ايضاً تستطيع نسخ تفاصيل مثل ارقام الهواتف والبيانات المهمة عن ملفات الاشخاص بطريقة سريعة لتسهل عليك حفظهم ونشرهم على منصات التواصل الاجتماعي.

طريقة التنصيب

رابط التحميل : تستطيع الان تحميل انستقرام بلس المعرب برابط مباشر حيث لن تحتاج الى انتظار وتضيع الوقت الخاص بك وذلك عبر التحميل عن طريق سيرفر الخاص بنا بشكل سريع جداَ وبرابط مباشر بصيغة apk 

تنبية: تستطيع تحميل انستقرام بلس في اسفل المقال .

  • اولاً :يجب ان تتاكد ان لا يوجد تطبيق انستقرام في جهازك واذا كان متواجد لديك تطبيق انستقرام فانت تحتاج الى حذف التطبيق فلهذا احفظ بياناتك الخاصة جيداً من اسم مستخدم وباسورد لانك سوف تحتاجهم لاحقاً.
  • ثانياً : يجب استخدام متصفح انترنت يسمح لك بتحميل الملفات بشكل جيد حيث لا يضيع الملف الخاص بك بسبب تحميل من متصفح غير جيد.
  • ثالثاً: عند تحميل الملف تطبيق تبدأ بعملية التنصيب وذلك عبر الضغط على ايقونة التنصيب باسم ” Insta+.apk ” يبدا بعملية التنصيب ثم تضغط التالي ثم يظهر لك مجموعة التصاريح المراد استخدامها ويجب ان تراعي ان جميع التصاريح مشابهه لتطبيق انستقرام الاصلي لكي تحفظ امان بياناتك الخاصة.
  • رابعاً : بعد تنصيب انستقرام بلس توجهه الى قائمة التطبيقات وسوف تجد ايقونة انستقرام بلس متواجدة وابدا بتشغيل التطبيق وادخال البيانات الخاصة بك واستمتع مع انستقرام بلس.

التحميل

تفاصيل تحميل انستقرام بلس :

تطبيق انستقرام مطور ليعطي العديد من المميزات الاكثر روعة تم ذكرها في التقرير في هذه المقالة ومن اهم هذه المميزات هي ميزة تحميل الفيديوهات والصور من البروفيلات والاكسبلورا واي مكان في تطبيق انستقرام ايضاً ميزة تحميل من الاستوري القصة الخاصة في المتابعين وميزة تقريب الصورة في الملف الشخصي و معرفة الاشخاص الذين يتابعونك .

تفاصيل التطبيق :

  • سعر التطبيق : مجاني
  • تقيم التطبيق : 4.5 من 5 في متجر قوقل بلاي
  • الفئة العمرية : 12+ من خلال تقيم انستقرام على قوقل بلاي
  • انظمة التشغيل : اندرويد 
  • اصدار نظام تشغيل متوافق : 4.1.1 او على .
  • المطور : OGmods
  • اللغة : العربية و الانجليزية مع 30 لغة اخرى.
  • حجم الملف : 25.4 ميجابايت 
  • اصدار انستقرام بلس : 10.14.0

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب