تحميل تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد، واحد من التطبيقات المميزة الجميلة والرائعة التي تساعدك في تغيير الصوت عبر المؤثرات المضحكة والصوتية  الجميلة التي يوفرها لك التطبيق من أجل مشاركتها مع كافة الأصدقاء والأهل، حيث إن التطبيق يعد من التطبيقات المسلية للغاية والتي تساعدك في تحويل الصوت بشكل تلقائي مع إضافة بعض الأصوات المتواجدة بالتطبيق والتي يمكن استخدامها بدون دفع أي رسوم.

ويمنحك التطبيق خاصية تعديل تسجيل الأصوات بعدد من التعديلات المختلفة الجميلة من خلال الإعدادات المختلفة التي يقدمها التطبيق، حيث يمكن تسجيل جملة وبعدها يمكن إضافة المؤثرات المتاحة على التطبيق.

تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد
تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد

ويمكن البدء في استخدام التطبيق من خلال النقر على ايقونة المايكروفون المتواجدة في منتصف الشاشة، مع الانتظار لبضع ثواني كي يكون التطبيق جاهز للتسجيل بشكل صحيح، وعقب تسجيل الصوت يمكنك الإستماع إليه بدون أي تعديلات نهائياً ثم البدء في تحويلة بشكل سهل ومبسط من خلال استخدام العديد من الفلاتر المتاحة لك بشكل مجاني.

تحميل تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد

تطبيق تغير الصوت Best Voice Changer Offline‏ للاندرويد، من التطبيقات المجانية الرائعة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصل التطبيق على 50 ألف عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب