تحميل لعبة القتال Cover Fire للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال Cover Fire للاندرويد ،  من الألعاب الشهيرة حول العالم والتي تحاكي ألعاب ببجي وفورتنايت العالمية، حيث سوف تدخل في عالم من الحروب القوية بشكل أون لاين، وذلك مع العديد من الأشخاص حول العالم في حرب استراتيجية قوية، حيث إن اللعبة تعد من أشهر ألعاب القتال أون لاين والتي تتواجد على أجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة.

وفي بداية اللعبة يجب عليك بناء استراتيجية صحيحة وقوية للغاية من أجل الانتصار على الأعداء في كافة أنحاء العالم، حيث يجب عليك الحصول على السلاح المناسب لك من أجل استخدامه في ساحة المعركة والتي تشهد منافسات ومعارك عاتية للغاية.

تحميل لعبة القتال Cover Fire للاندرويد
تحميل لعبة القتال Cover Fire للاندرويد

سوف تنضم إلى المقاومة والقيادة في الثورة ضد العديد من قوات النظام في اللعبة، والذي يجب عليك استخدام كافة الأسلحة القوية من أجل الانتصار عليها ونشر الخير في كافة أنحاء المدينة، كما يجب عليك الحصول على العديد من الأسلحة القوية والبنادق والقناصات من أجل التصويب على الأعداء، حيث إن اللعبة تمتلك جرافيك مميز للغاية والذي يساعدك في الحروب.

تحميل لعبة القتال Cover Fire للاندرويد

تحميل لعبة القتال Cover Fire للاندرويد، حصلت على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت على تقييم 4.7 على المتجر ونالت اللعبة على تقييم أكثر من مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب