الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق الراديو Neo Radio للاندرويد، من التطبيقات الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الأيام القليلة الماضية مع بداية العام الجديد، حيث يعد من التطبيقات الجميلة والتي سوف تنال إعجابك بشكل كبير، وذلك لما يوفره التطبيق من مميزات هامة لكافة المستخدمين حول العالم، حيث إن التطبيق يساعدك في الإستماع إلى كافة محطات الراديو حول العالم.

حيث يقدم لك التطبيق مكتبة جميلة ومتنوعة من كافة أنواع الراديو المنتشرة في كافة دول العالم بالكامل، كما يوفر لك العديد من المحطات الإذاعية الحية من جميع أنحاء العالم وانت في منزلك، وذلك من خلال بعض التنسيقات المختلفة التي يوفرها لك التطبيق، ويمكنك متابعة محطات الموسيقي والرياضة والأخبار وغيرها من المحطات العالمية.

تحميل تطبيق الراديو Neo Radio للاندرويد
تحميل تطبيق الراديو Neo Radio للاندرويد

كما يساعدك التطبيق في عملية البحث عن أي محطة حسب رغبتك من أجل الاستماع لها على مدار اليوم، ويساعدك أيضاً في الاستماع إلى محطات الراديو المتواجدة في بلدك بشكل متواصل على مدار اليوم، كما يمكنك إنشاء قوائم خاصة بك.

تحميل تطبيق الراديو Neo Radio للاندرويد

تطبيق الراديو Neo Radio للاندرويد، من التطبيقات المجانية الجميلة والرائعة للغاية التي ظهرت في بداية العام الحالي، حيث إن التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد بالكامل بدون أي مشاكل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب