الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد ، من التطبيقات الهامة في وقتنا الحالي خاصة مع دخول فصل الشتاء، حيث إن الكثير من الأشخاص في كافة الدول العربية يبحثون عن تطبيقات الطقس من أجل متابعة حالة الطقس على مدار الساعة في بلادناهم والحصول على التقارير الكاملة للحالة المدارية وتطورات الطقس، حيث يعد تطبيق Weather XL PRO من أفضل تطبيقات الطقس على أندرويد على الإطلاق.

ويمنحك التطبيق كافة معلومات الطقس في منطقتك بشكل كامل ومفصل وتفاصيل عن الرياح والأمطار والغيوم وارتفاع أمواج البحر، حيث يجب عليك في بداية الأمر عند تشغيل التطبيق العمل على تحديد مدينتك من خلال التطبيق من أجل الحصول على تطورات حالة الطقس في المدينة من خلال الأقمار الصناعية بشكل تلقائي، ويمنحك التطبيق معلومات كاملة حول الحالة بشكل متواصل.

تحميل تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد
تحميل تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد

تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد، من التطبيقات الهامة للغاية والذي يمنحك تحذيرات كاملة عن حرارة الجو ودرجات الحرارة بشكل متواصل، كما يمكنك من خلال التطبيق تفقد خريطة الأمطار على مدار اليوم والأيام المقبلة وذلك  من خلال الرسوم المتحركة حول الظروف الجوية الواقعية في كافة أنحاء المدينة.

تحميل تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد

تطبيق الطقس Weather XL PRO للاندرويد، من التطبيقات الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي، حيث حصل التطبيق على 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وحصل على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب