تحميل تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat – Prayer Times للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat – Prayer Times للاندرويد، من التطبيقات الجميلة للغاية والتي لا يمكن للمسلم الاستغناء عنها نهائياً، حيث يساعدك التطبيق في معرفة مواعيد الصلاة بشكل متواصل على مدار اليوم، مع التنبيه باقتراب الصلاة من خلال الأذان وغيرها من الأمور الهامة التي يوفرها لك التطبيق والتي سوف نسردها لكم.

حيث إن التطبيق يقدم لك توقيتات مفصلة عن مواعيد الطقس على مدار اليوم، ويحتوى التطبيق على معرفة وتحديد القبلة من خلال البوصلة المتواجدة في التطبيق وذلك في اتجاه مكة بشكل دائم، وذلك من أجل الصلاة بشكل صحيح، ويمكن حساب أوقات الصلاة والمدة المتبقية على الصلاة المقبلة والفرق بين الصلوات الخمس على مدار اليوم.

 

تحميل تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat - Prayer Times للاندرويد
تحميل تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat – Prayer Times للاندرويد

حيث إن التطبيق سهلة الاستخدام للغاية من خلال تحديد المدينة التي تتواجد بها من أجل الحصول على معلومات الصلاة وأوقاتها بشكل صحيح، ويتم ظبط القبلة والتنبيه قبل مواعيد الصلاة من أجل الذهاب إلى المسجد.

تحميل تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat – Prayer Times للاندرويد

تطبيق معرفة مواقيت الصلاة Jadwal Sholat – Prayer Times للاندرويد، من التطبيقات المجانية الجميلة التي حصلت على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونال التطبيق على استحسان 175 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب