تحميل تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد كامل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد، من التطبيقات المميزة للغاية في مجال الحماية من الفيروسات على الهاتف، حيث إن الهاتف يمنحك مجموعة رائعة للغاية من المميزات الهامة والتي يحتاجها كافة مستخدمي الهواتف حول العالم، حيث إن التطبيق يساعدك في عمل فحص كامل لكافة الملفات على هاتفك عقب تحميله وحذف المخالف.

كما إن التطبيق يمتلك قائمة كبيرة من الفيروسات التي تتسبب في تهديد هاتفك بشكل كبير للغاية، حيث يمنحك التطبيق تقرير كامل على كافة الأحداث الجارية على الهاتف، ويقدم لك النصائح من أجل العمل على حلها بشكل فوري والانتهاء من كافة التهديدات على الهاتف، كما يقوم التطبيق بحذف كافة الملفات المشتبه بها من أجل حمايتك.

تحميل تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد كامل
تحميل تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد كامل

كما يقدم لك التطبيق خاصية حماية المتصفحات المتواجدة على الهاتف بشكل كبير وفوري للغاية، كما إن التطبيق يعمل على فحص كافة المواقع التي تقوم بزياراتها، وفي حالة كان الموقع يمثل تهديد لهاتفك سوف يتم وقف الموقع بشكل فوري وإيقاف الدخول عليه بشكل كامل.

تحميل تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد

تطبيق مضاد فيروسات MAX Security Lit للأندرويد ، من التطبيقات الهامة التي نجحت في الحصول على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نجح التطبيق في الحصول على تقييم 4.7 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب