تحميل لعبة الالغاز الرائعة Frozen Free Fall‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الالغاز الرائعة Frozen Free Fall‏ للاندرويد، من الألعاب المميزة والجميلة التي تدور في إيطار الألغاز المختلفة والتي يجب عليك الفوز بها من أجل الوصول للكثير من المراحل المختلفة في اللعبة، حيث سوف تدخل في مغامرة طويلة للغاية في مملكة الثلج والتي تحاكي سلسلة أفلام فروزن العالمي التابع لديزني لند، وسوف تنضم إلى العديد من الشخصيات المختلفة.

يجب عليك في بداية اللعبة التدريب على طريقة اللعب من أجل الدخول في المنافسات القوية للغاية، وذلك من خلال استكشاف كوكب  الأرض، وسوف تمنحك اللعبة العديد من التحديثات المختلفة والمميزة للغاية، يجب عليك إزاعحة البلورات الثلجية الجميلة والملونة المطابقة لثلاث اشكال منها أو أكثر، حيث يجب عليك اختبار مهاراتك من أجل مطابقة الأشكال.

كما يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك وكافة الأرقام التي تحققها على حسابات فيسبوك مع أصدقائك، حيث يمكنك طلب المزيد من الدعم من الأصدقاء على اللعبة من أجل فتح الكثير من المهمات المختلفة والرائعة.

تحميل لعبة الالغاز الرائعة Frozen Free Fall‏ للاندرويد

لعبة الالغاز الرائعة Frozen Free Fall‏ للاندرويد، واحدة من أجمل الألعاب المميزة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، وحصلت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب