طريقة تشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة PUBG ، هي واحدة من أشهر الألعاب في وقتنا الحالي على الإطلاق والتي تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات العالمية حول العالم، حيث نجحت اللعبة في أن تصل إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي وعلى متجر آيتونز، حيث إن اللعبة تأتى ضمن ألعاب  Battle Royal والتي تسمح لمجموعة من اللاعبين في اللعب بشكل جماعي أو بشكل فردي مع الدخول في سلسلة من القتالات المختلفة والقوية والتي تشهد مواجهة قوية بين الكثير من الأشخاص حول العالم من خلال استخدام الإنترنت، كما إنها تعد من أشهر وأهم الألعاب في مجالها على الإطلاق.

وتضم لعبة ببجي العديد من الأسلحة وطرق التنقل المختلفة المتواجدة بداخلها والتي لا يمكن الحصول عليها في أي لعبة آخرى، حيث إن اللعبة قد تم إطلاقها على الهواتف في الفترة الأولى ولكن قامت الشركة المنتجة للعبة في العمل على إنتاجها على الكمبيوتر من أجل زيادة عملية انتشار اللعبة على الإطلاق.

وعقب نجاح اللعبة في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، قامت شركة Tencent Gaming Buddy بالعمل على تطوير نسخة جديد لكافة اللاعبين حول العالم من أجل الدخول إليها من خلال استخدام الكمبيوتر، حيث إن الكثير من الأشخاص يرغبون في خوض المنافسة في ذلك الألعاب من خلال الدخول من الكمبيوتر وليس عن طريق الجوال والذي يسبب التعب للكثير منا.

طريقة تشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر

ويمكن العمل على تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال بعض الشروحات السهلة التي أوضحها بعض الخبراء حول العالم، والذي تم توضيحها في الفيديو التالي:

https://youtu.be/mtCLlhCpvKM

حيث يجب في بداية الأمر التوجه إلى الرابط التالى https://syzs.qq.com/en/ عبر جهاز الكمبيوتر الخاص به، ثم النقر على زر Download، المتواجد في الصفحة ويجب على الشخص الانتظار حتى تكتمل عملية تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر
طريقة تشغيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر

وعقب التنزيل على الكمبيوتر الخاص يجب على المستخدم العمل على تشغيل برنامج installer على الكمبيوتر الخاص به، ثم الانتظار حتي يكتمل تثبيت اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

عقب اكتمال عملية التثبيت على الكمبيوتر، يجب على المستخدم النقر على زر ستارت، وسوف يبدأ برنامج اللعبة في تحميل كافة الملفات الخاصة باللعبة بالكامل، وعقب اكتمال الخطوات السابقة، يجب على المستخدم النقر على زر Play ليتمكن من ممارسة اللعبة بسهولة ويسر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب