تنزيل واتس اب بلس الأزرق 2019 آخر إصدار WhatsApp Plus مع خاصتي إخفاء الظهور وتشغيل رقمين

3.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واتس اب بلس الأزرق 2019 ؛ أحد أشهر التطبيقات في وطنا العربي والذي اكتسب الشهرة بسبب التعديلات التي أجراها التطبيق على تطبيق واتس اب الأصلي، حيث يقدم التطبيق عدد ضخم من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، ونجح التطبيق في الحصول على ملايين من عمليات التحميل على هواتف أندرويد وعلى آيفون،  ويأتى التطبيق بعدد كبير من النسخ المختلفة التي طورها العديد من المطوريين العرب من خلال إضافة عدد ضخم من المميزات التي يبحث عنها الكثير.

معلومات عن تطبيق واتس اب بلس:

تطبيق واتس اب بلس، هو أحد المشاريع التي تم تطويرها من قبل عدد كبير من المطورين، وذلك من خلال إضافة بعض التعديلات في التطبيق الرسمي لواتس اب، من اجل العمل على توفير مميزات قوية وضخمة في التطبيق غير متواجدة في التطبيق الأساسي، حيث إن التطبيق يتشابه بشكل كبير للتطبيق الأساسي، ولكن يمكن في التطبيق تغيير الألوان، وإخفاء الظهور وتحميل الحالات، وغيرها من الأمور التي يبحث عنها كافة المستخدمين.

مميزات تطبيق واتس اب بلس

تطبيق واتس اب بلس، يقدم لكافة المستخدمين عدد ضخم من المميزات الكثير والتي لا حصر لها، حيث سوف نتحدث معكم عن أفضل المميزات التي يقدمها التطبيق وهي:

– الخصوصية:

هي أحد الأمور الهامة التي يوفرها لك التطبيق، والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي، ويسمح لك التطبيق إخفاء الظهور أون لاين عبر التطبيق، وإيقاف ظهور علامة الصحين عند الاستلام وصحين القراءة، كما يخفي لك التطبيق إنك شاهدت الحالة.

– تحميل الحالة:

يمكنك من خلال التطبيق العمل على تحميل حالات واتس اب، والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي، ويمكن تحميل الصور أو الفيديو بشكل سهل ومبسط للغاية في أي وقت، كما يمكن إضافة حالة أطول من الحالات العادية والتي تساعدك في الحصول على حالات مميزة وتزيد عن 30 ثانية.

تنزيل واتس اب بلس الأزرق 2019 آخر إصدار WhatsApp Plus مع خاصتي إخفاء الظهور وتشغيل رقمين
تنزيل واتس اب بلس الأزرق 2019 آخر إصدار WhatsApp Plus مع خاصتي إخفاء الظهور وتشغيل رقمين

– تخصيص التطبيق:

كما يمكنك من خلال التطبيق العمل على تعديل واجهة التطبيق والعمل على تغيير الألوان، ويوفر لك التطبيق عدد كبير من الإعدادات التي تساعدك بتغيير كل شئ في التطبيق والعمل على تغيير الخطوط وغيرها من الأمور.

تعد مميزات تطبيق واتس اب بلس، عديدة للغاية ولا يمكن سردها بسهولة في مقالة واحدة، ولكن يمكنك العمل على تحميل التطبيق وتجربة كافة المميزات التي يوفرها التطبيق.

تنزيل واتس اب بلس الأزرق 2019 آخر إصدار

ويمكن لكافة الراغبين في الحصول على تطبيق واتس اب بلس على الهاتف، العمل على تحميل التطبيق على أندرويد وآيفون، من خلال الروابط التالية:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب