طريقة تشغيل تطبيق فيس اب face app وتفعيل كافة الفلاتر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تسبب تطبيق فيس اب face app ، في إشعال حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث العالمية في الأيام القليلة الماضية، ووصل الأمر لتصدر التريند العالمي، بعدما أعلن التطبيق عن إحداث بعض التغييرات والتحديثات الجديدة والتي ساعدك في الحصول على المزيد من الفلاتر لتغيير البشرة والعمل على تغيير الأشكال وغيرها من الفلاتر المختلفة.

حيث يعمل التطبيق بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تساعد في تشغيل الفلاتر بشكل مميز على الوجه والعمل على الحصول على أشكال جديدة ومختلفة بشكل سهل ومبسط، ويمكن العمل على استخدام التطبيق بسهولة والتي سوف نستعرضها لكم.

مميزات تطبيق فيس اب face app وتفعيل كافة الفلاتر

يتم استخدام التطبيق من أجل العمل على إحداث العديد من التغييرات على الوجه، حيث يمكن من خلال التطبيق التقاط صور جديدة لك من خلال استخدام التغييرات، كما يمكنك التعديل على الصور القديمة لك والمتواجدة على الهاتف، حيث تم ابتكار البرنامج، من خلال مجموعة من المبرمجين الروس وتم إصداره فى 2016.

طريقة تشغيل تطبيق فيس اب face app وتفعيل كافة الفلاتر
طريقة تشغيل تطبيق فيس اب face app وتفعيل كافة الفلاتر

ويتم العمل على استخدام التطبيق من أجل إجراء معالجة لكافة الصور المتواجدة على الهاتف، وذلك من خلال المحاكاة التي تتواجد في التطبيق، ويمكن إضافة تعديلات على الشعر أو لون البشرة والخلفيات والصورالشخصية، والعدل على زيادة دقة الصور ودرجاتها بشكل كبير للغاية، كما يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة والتي يمكنك العمل على تطبيقها على الوجه، ومنها العمل على إضافة ابتسامة على الوجه المختار أو العمل على تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغيير النوع من رجل إلى أنثي والعكس.

طريقة استخدام تطبيق فيس اب face app وتفعيل كافة الفلاتر

في البداية عندما يتم فتح التطبيق على الهاتف، سوف يظهر لك أمامك كـ “كاميرا عادية” فى البداية، ثم يبدأ التطبيق في التعرف على الوجه، وبعدها يجب عليك القيام بتحديد وجهك وسوف يبدأ التطبيق في معالجة الصورة بشكل سهل ومميز، كما يمكنك من خلال التطبيق اختيار التأثير الذى تريد أن تحدثه على وجهك.
 

خطوات تعديل الصور القديمة على تطبيق فيس اب face app

 

واتاح التطبيق لكافة المستخدمين، إمكانية العمل على تعديل الصور المتواجدة على الهاتف بسهولة كبيرة، حيث عقب فتح التطبيق، يجب عليك فتح البرنامج والسحب إلى أعلى، وسوف تظهر أمامك الصور، ثم يجب عليك اختيار الصور التي ترغب في تعديلها، ويبدأ بعد ذلك التطبيق المهمة بالكامل عقب اختيار التأثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب