تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold للاندرويد والآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واتس اب بلس الذهبي ؛ هو أحد التطبيقات المجانية من سلسلة تعديلات تطبيق واتس اب الأساسي، حيث يمتلك التطبيق عدد كبير من المميزات المختلفة والتي لا تتواجد في التطبيق الأساسي، والتي جعلته من التطبيقات التي حصلت على الكثير من التحميلات في الوطن العربي وحول العالم، حيث إن واتس اب بلس الذهبي، تم تعديله من قبل بعض المبرمجين حول العالم من خلال إضافة العديد من المميزات التي نوضحها لكم.

التطبيق يحمل العديد من الإصدارات المختلفة والتي يتم تعديلها من قبل بعض المختصين والمبرمجين، حيث إنها نسخة معدلة كلياً من تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتس آب WhatsApp، من خلال الإضافات المختلفة والمميزة التي يحملها التطبيق ومنها العمل على زيادة الخصوصية.

مميزات تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold

يمتلك التطبيق العديد من المميزات والتي سوف نوضحها لكم الآن وهي:

  • ميزت إخفاء متصل الآن أو الظهور بانك متواجد، وهي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل إخفاء آخر ظهور لك على التطبيق.
  • كما يمتلك التطبيق ميزة إخفاء أنك شاهدت حالات الأصدقاء من خلال القائمة العلوية.
  • كما إن التطبيق يمكنك من خلاله إخفاء خاصية جاري الكتابة أو التسجيل والتي تظهر عن إجراء الكتابة “جاري الكتابة او typing “، وذلك عن الأصدقاء أو المجموعات.
  • ويعمل التطبيق على إخفاء علامة الصحين الخاصة باستلام الرسائل سواء الكتابية أو الصوتية.
  • كما إن التطبيق يعمل بدون إعلانات نهائياً.
  • ويمتلك التطبيق العديد من الألوان المختلفة والتي يمكن العمل على تعديلها حسب رغبتك.
  • ويمكن إخفاء أيقونة الفيديو في المحادثات.
  • يمكنك معرفة الرسائل المحذوفة بشكل مميز.

ويمكنك من خلال التطبيق العمل على تشغيل أكثر من خط على الهاتف الخاص بك بدون التعرض للحظر من قبل شركة واتس اب، حيث إن التطبيق يمنحك خاصية تشغيل اكثير من خط على نفس الجوال في وقت واحد، ويقدم التطبيق العديد من المميزات التي يجب عليك اكتشافها بنفسك.

تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Gold للاندرويد والآيفون

تطبيق واتس اب بلس الذهبي ، هو أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على جوجل بلاي وعلى آيتونز، وذلك بشكل مجاني بصيغة APK، ويمكن العمل على تحميل التطبيق على هاتف وتشغيله بشكل مبسط، من خلال الرابط التالي:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب