تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار اندرويد وآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انستقرام بلس ؛ من التطبيقات المعدلة والجديدة في عالم التطبيقات والذي حصل على الكثير من الإعجابات والإشادات من كافة المستخدمين في وطنا العربي وفي كافة أنحاء العالم، كما يمتلك التطبيق عدد ضخم من المميزات والتي تم تعديلها بناء على رغبة المستخدمين، وذلك على التطبيق الأساسي لانستقرام التطبيق العالمي التابع لمنصة فيسبوك العالمية، حيث تم إجراء تعديل على اللغة ورفع الصور والفيديوهات وتسجيل الإعجابات وغيرها من المميزات التي سوف نتحدث عنها في مقالتنا اليوم، عبر موقعنا “آي تي أندرويد“.

ما هو تطبيق انستقرام بلس؟

تطبيق انستقرام بلس، من التطبيقات المجانية التي تم تطويرها من قبل بعض المطورين العاملين على تحديث التطبيقات وإضافة العديد من المميزات، مثل تطبيق واتس اب بلس، كما إضافة عدد من التحديثات المختلفة والمميزة على التطبيق والتي يرغب بها الكثير.

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار اندرويد وآيفون
تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار اندرويد وآيفون

وسوف نستعرض لكم في مقالتنا اليوم، عدد من المميزات الهامة التي يقدمها لك تطبيق انستقرام بلس لكافة المستخدمين سواء لأنظمة اندرويد وآيفون وغيرها من الأنظمة.

مميزات انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار

– خاصية تحميل الصور:

  • يمكنك من خلال التطبيق العمل على تحميل كافة الصور الخاصة بكافة المشتركين في تطبيق انستقرام بشكل سهل ومبسط، حيث إن التطبيق الأصلي لا يقدم الميزة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

– خاصية تحميل الفيديو:

  • ويمكنك من خلال التطبيق أيضاً العمل على تحميل كافة الفيديوهات المتواجدة على التطبيق الخاصة بكافة المشتركين على تطبيق انستقرام، حيث يمنع التطبيق تحميل الفيديوهات بسبب حقوق الملكية والخصوصية وغيرها من الأمور المختلفة.

– خاصية تقريب الصور:

  • كما يساعدك تطبيق انستقرام بلس العمل على تقريب الصور المستعرضة على التطبيق والعمل على التركيز في كافة التفاصيل الخاصة بالصورة، ويمكنك العمل على تصفح الصور بشكل مميز وأفضل.

ويقدم التطبيق العديد من الخواص والمميزات الهامة، ومنها معرفة من يتابع صفحتك على انستقرام، كما يمكن العمل على تشغيل الفيديو مع الصوت بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك، ويساعدك أيضاً على مشاركة الصور والملفات مع أي من التطبيقات الآخرى، كما يدعم التطبيق العديد من اللغات ومنها العربية.

تحميل انستقرام بلس Instagram Plus اخر اصدار اندرويد وآيفون

تحميل انستقرام بلس ، من التطبيقات الهامة للغاية، والتي يمكن العمل على تحميلها بشكل سهل ومبسط للغاية وذلك على كافة الأنظمة ومنها أندرويد وآيفون وغيرها من الأنظمة، بشكل مجاني، ويصل حجم التطبيق 38 ميجا بايت فقط.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب