تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد ؛ من الالعاب المميزة التي حققت نجاحات كبيرة على متجر جوجل بلاي في الفترة الأخيرة ونجحت في الحصول على عدد من التحميلات العديد في وقت قليل للغاية، حيث يجب عليك الحفاظ على نفسك من أجل البقاء على قيد الحياة من خلال التصدى للكثير من الهجمات والمشاكل التي سوف تواجهها في اللعبة.

وتبدأ اللعبة من خلال الحصول على الأسلحة التي يمكنك استخدامها في مواجهة الزومبي الذي يحاول الانتشار في العالم ونشر الفوضى يشكل كبير للغاية، وسوف تكون من الناجين وتبدأ في تكوين فريق للتصدي للزومبي الذي يحاول النيل منك في اللعبة، وسوف تحصل على العديد من الأسلحة ومنها السلاح البيولوجي والذي يساعدك في القضاء على الزومبي بشكل سريع.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد كاملة
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد كاملة
ويجب عليك العمل على تكوين العديد من الموارد المختلفة، من أجل بناء ماوي خاص بك أنت والناجين من الزومبي، ويجب الحصول على الأسلحة والدروع من أجل العمل على التصدى للزومبي والحفاظ على نفسك للبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد 

لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival للاندرويد ، هي لعبة مجانية مميزة ثلاثية الأبعاد تمتلك جرافيك عالي الجودة للغاية، كما يصل حجم اللعبة 83 ميجا بايت، ويمكن تحميلها على مختلف أنظمة أندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب