تحميل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد WhatsApp Gold للاندرويد والآيفون آخر تحديث

4.5/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتس اب بلس الذهبي ؛ أحد أهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، من أجل الحصول على تطبيق واتس اب العالمي المعدل من قبل بعض المطورين العرب، لإضافة العديد من المميزات على التطبيق الأساسي والتي لا يمكن الحصول عليها من خلاله، حيث إن تطبيق واتس اب بلس الذهبي، من التطبيقات التي تمتلك العديد من المميزات الهامة.

تطبيق واتس اب بلس الذهبي

ونجح تطبيق واتس اب بلس الذهبي، في الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية في الوطن العربي، بعدما قدم العديد من المميزات الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى.

تفاصيل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد

ويمتلك تطبيق واتس اب بلس الذهبي، عدد كبير من المميزات، منها ميزة منع الحظر والتي يتعرض لها الأشخاص في حالة استخدام أكثر من رقم على هاتف واحدة، كما يقدم لك التطبيق ميزة رفع حالات للواتس اب أكثر من 30 ثانية وهي الميزة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

تحميل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد WhatsApp Gold للاندرويد والآيفون آخر تحديث
تحميل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد WhatsApp Gold للاندرويد والآيفون آخر تحديث

كما يمتلك التطبيق ميزة إخفاء المحادثات السرية بشكل آمن تماماً، والعمل على استعادة كافة الرسائل المحذوفة من المحادثات التي تجريها مع الكثير، كما يمتلك التطبيق أكثر من 20 ميزة مختلفة يمكنك اكتشافها بعدما يتم تحميل التطبيق.

تحميل تحديث واتس اب بلس الذهبي الجديد

وأطلق مطوري التطبيق رابط مخصص للحصول على التطبيق على هاتفك على أنظمة أندرويد وآيفون، حيث يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الخاص من أجل تجربة كافة المميزات المختلفة والتي يمتلكها التطبيق، كما يمكنك العمل أيضاً على تشغيل أكثر من رقم على التطبيق والتي لا يمكن تفعيلها على تطبيق واتس اب العادي، وهي الميزة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب