تحميل تطبيق حساب المواطن على أندرويد وآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق حساب المواطن ، من التطبيقات الهامة في المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين بالسعودية، من أجل متابعة كافة الأمور المتواجدة في حساب المواطن ومنها مواعيد الدفعات وتواريخ الصرف والمستحقات التي يتحصل عليها الشخص المستفيد وغيرها من الأمور.

ويعمل برنامج حساب المواطن، على تقديم كافة الأمور التطويرية لكافة المستفيدين والمستفيدات، من أجل التسهيل على عملية استخدام الموقع والتطبيق، حيث أطلق البرنامج تطبيق إلكتروني على منصتي أندرويد وآيفون، من أجل تقديم الخدمات أيضاً بشكل فوري عبر التطبيق.

تحميل تطبيق حساب المواطن على أندرويد وآيفون
تحميل تطبيق حساب المواطن على أندرويد وآيفون

ويعد برنامج حساب المواطن، أحد البرامج الإجتماعية التي أطلقتها الحكومة السعودية في الفترة الماضية، من أجل مساعدة محدودي الدخل للحصول على دعم مادي في ظل الإجراءات الحالية ضمن رؤية 2030.

لمحة عامة عن تطبيق حساب المواطن:

تطبيق حساب المواطن، يساعد كافة المستفيدين والمستفيدات، في معرفة كافة المعلومات المطلوبة عن الدفعات وحالة الأهلية وبيانات التسجيل فقط، كما يقدم التطبيق حاسبة الدعم التقديرية والتي تساعد في حساب قيمة الدفعات المقدمة من البرنامج وغيرها من الأمور الهامة.

تحميل تطبيق حساب المواطن:

يمكن لكافة الراغبين في الحصول على تطبيق حساب المواطن، العمل على تحميل التطبيق على الجوال الخاص بهم أياً كان نوعه، وذلك لأجهزة الايفون ونظام IOS ، وهنا لتطبيقات أندرويد بجميع الأنواع.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب