تحميل تطبيق مشغل الراديو Replaio Radio للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق مشغل الراديو Replaio Radio للاندرويد ؛ من التطبيقات الهامة للغاية التي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص في كافة أنحاء العالم ممن يستخدمون هواتف أندرويد، من اجل العمل على تشغيل الراديو في كافة دول العالم، بشكل مجاني وبدون اللجوء إلى دفع رسوم كبيرة.

ويقدم الراديو أكثر من 30 ألف محطة مختلفة في كافة دول العالم بالكامل، حيث يمكنك الاستماع إلى محطات الراديو التي يبحث عنها الكثير بشكل مجاني، من خلال الإنترنت عبر التطبيق، كما يمكنك العمل على اكتشاف المحطات الأكثر استماعاً في كافة أنحاء العالم.

تحميل تطبيق مشغل الراديو Replaio Radio للاندرويد

كما يقدم لك التطبيق القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الموسيقي ومختلف القنوات الإذاعية المختلفة، والتي يمكنك البحث عنها حسب بلدك للحصول على القنوات الإذاعية الجديدة والتي يبحث الكثير عنها من أجل الحصول على تجربة مميزة.

تحميل تطبيق مشغل الراديو Replaio Radio للاندرويد

تطبيق مشغل الراديو Replaio Radio للاندرويد، من التطبيقات المجانية الجميلة للغاية ويصل مساحة التطبيق 12 ميجا فقط، كما يمتلك التطبيق خاصية التنبيه بأهم البرامج التي تتابعها، وقد حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما حاز التطبيق على إعجابأكثر من 20 ألف شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب