تحميل تطبيق نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر Zapya للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر Zapya للاندرويد ؛ من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي ومستخدمات هواتف أندرويد في كافة أنحاء العالم بالكامل، من اجل المساعدة في نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر، أو استقبال الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف، وذلك من أجل تسهيل عملية نقل الملفات بشكل أكبر عن السابق.

حيث إن التطبيق نجح في الحصول على العديد من الإشادات الدولية الكبيرة في الفترة القليلة الماضية، بسبب المميزات التي يقدمها التطبيق ومنها العمل على التخلق من الطرق التقليدية القديمة لنقل البيانات من الهاتف إلى الكمبيوتر، مثل الاتصال بالإنترنت، أو من خلال استخدام الوصلات الخارجية وغيرها.

مميزات تطبيق Zapya لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر

  • التطبيق مجاني بالكامل، حيث يمكنك العمل على تحميله بشكل سهل للغاية على الهاتف والبدء في استخدامه بدون دفع أي قيود نهائياً، ولكن توجد بعض المميزات الإضافية.
  • التطبيق لا يحتاج إلى الإنترنت من أجل التعامل معه، حيث يمكن العمل على نقل الملفات أو البيانات من خلال التطبيق بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت نهائياً.
  • كما إن التطبيق يأتي بتجربة مستخدم مميزة للغاية، والتي تمنحك تصميم مذهل للغاية يتضمن عدد كبير من الخيارات المتوفرة والتي تساعدك في استخدام التطبيق.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج لأي تعقيدات في عملية التعامل والعمل على نقل الملفات.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية أيضاً وعدد كبير من اللغات المختلفة والتي تساعدك في التعامل مع التطبيق.

تحميل تطبيق نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر Zapya للاندرويد

تطبيق نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر Zapya للاندرويد ، حصل على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونال على استحسان ما يقرب من 500 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب