تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus للاندرويد اخر اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل انستقرام بلس الذهبي ؛ واحد من التطبيقات الهامة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، بعدما تم تطويرها من قبل بعض المطورين في كافة أنحاء العالم، حيث تم إضافة العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، والغير متواجدة في تطبيق انستقرام الأساسي، وذلك على غرار تطبيق واتس اب بلس وواتس اب بلس الذهبي، حيث نجح التطبيق في أن يكون أفضل بديل لتطبيق انستقرام الأساسي.

كما إن تطبيقات البلس عموماً من التطبيقات الهامة والتي أثبتت وجودها بشكل كبير، وذلك بعدما تم تعديلها بطرق مميزة من قبل المطورين العاشقين للتكنولوجيا حول العالم، من خلال إضافة وفتح العديد من المميزات التي لا تكون متواجدة في التطبيقات الأساسية.

معلومات عن انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus

يعد تطبيق انستقرام بلس الذهبي، من النسخة المعدلة كلياً من خلال تعديل المميزات الأساسية في تطبيق انستقرام الأساسي، حيث تم زيادة خصوصية التطبيق بشكل لافت ورائع للغاية عن السابق، كما إن التطبيق يحتوى على كافة مميزات واتس اب الأساسي وميزة إخفاء الظهور، كما يمكنك تحميل الملفات والصور من التطبيق بشكل سهل وبدون أي مشاكل.

تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus للاندرويد اخر اصدار

كما يمكنك من خلال النسخة العمل على عرض صورة البروفايل الخاصة بأي حساب بشكل كامل وسهل للغاية، ويمكنك الحصول على عدد ضخم من المميزات التي نوضحها لكم اليوم.

مميزات تطبيق انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus

  • يمكنك من خلال التطبيق العمل علن نسخ أي من التعليقات، من خلال النقر مطولاً على التعليق الذي ترغب في نسخه، ثم النقر على خيار النسخ.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق نسخ السيرة الذاتية أو المقتطف البسيط الخاص بكافة الحسابات المتواجدة في انستقرام، وذلك من خلال النقر مطولاً وسوف يتم النسخ بالكامل.
  • يمتلك التطبيق ميزة تشغيل أصوات الفيديو بشكل تلقائي وبدون حاجة للنقر على تفعيل الأصوات، ويمكنك من خلال التطبيق تكبير الصور بشكل أفضل.
  • يمكنك تحميل الصور والقصص والحالات المتواجدة في الحسابات التابعة لك.

تحميل انستقرام بلس الذهبي ، واحد من التطبيقات المجانية، حيث يمكن للجميع الحصول عليها بشكل مبسط للغاية، على كافة الأنظمة سواء اندرويد أو آيفون، وذلك بشكل مجاني، ويصل حجم التطبيق 38 ميجا بايت فقط.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب