تحميل لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing للاندرويد ؛ من الألعاب الجميلة المميزة التي نجحت في الحصول على نسب تحميلات كبيرة في وقت قصيرة للغاية على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تمتلك العديد من المنافسات المثيرة في عالم سباق السيارات التاريخي، والذي يشهد مشاركة العديد من السيارات العالمية في السباق.

وسوف تدخل في عالم من المنافسات على الطرق السريعة، ويجب عليك استخدام خبرتك الطويلة في التحكم بالسيارة على الطرق، من أجل الوصول إلى خط النهائي وتحقيق الانتصارات على المنافسين، حيث سوف تحصل على الكثير من النقود التي تساعدك في فتح الكثير من سيارات السباق المختلفة والعالمية.

تحميل لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing للاندرويد

كما تمتلك اللعبة محاكاة حقيقية ورائعة للسباقات المختلفة بشكل واقعي للغاية، حيث يمكنك العمل على تطوير السيارات ومنها المحركات والمتعلقات الخاصة بالسيارة، كما يجب عليك القيادة بشكل سريع من أجل الهروب من الشرطة والتي تحاول إيقافك بسبب تجاوز السرعات المحددة.

تحميل لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing للاندرويد

لعبة سباق السيارات CarX Highway Racing للاندرويد ؛ من الألعاب الجميلة المميزة التي حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ويصل حجم اللعبة إلى 314 ميجا بايت فقط، كما إن اللعبة حصلت على أكثر من 120 ألف إعجاب.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب