تحميل تطبيق GSA Live لمشاهدة مباريات الدوري السعودي مجاناً على آيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق GSA Live ؛ من التطبيقات الهامة التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، من أجل مساعدة جماهير كرة القدم بداخل المملكة أو خارجها في متابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكافة مباريات الكرة السعودية بشكل مجاني، سواء على هواتف آيفون أو هواتف أندرويد، أو عبر موقع الويب الخاص بها بشكل مجاني بدون دفع رسوم.

حيث تحاول الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، تسهيل عملية متابعة مباريات الكرة السعودية بشكل متواصل ومجاني لكافة جماهير الكرة، من أجل التخلص من عملية احتكار الكرة والتي تحدث في كافة الدوريات والبطولات المختلفة سواء العربية أو العالمية.

منصة GSA Live

وكشفت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنه يمكن لجماهير كرة القدم في كافة أنحاء العالم، متابعة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالدوري السعودي على مدار الساعة، من خلال منصة http://GSA.Live، والتي أطلقتها الهيئة لأول مرة مع انطلاق الدوري السعودي الممتاز.

تحميل تطبيق GSA Live لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

تطبيق GSA Live لمشاهدة مباريات الدوري السعودي؛ تقدم لكافة جماهير كرة القدم السعودية في مختلف أنحاء العالم، العمل على متابعة مباريات الكرة، كما تقدم ملخصات وتحليلات للمباراة وأبرز إحصائيات اللاعبين عقب المباراة، وتقدم استوديو تحليلي بحضور نجوم الكرة السعودية.

كما ما يميز المنصة، أنها تعمل بشكل مجاني على مختلف هواتف آيفون بالكامل، وذلك بدون دفع رسوم نهائياً، ولا تحتاج إلى الاشتراك مثل باقي المنصات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب