تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة – وصلة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الكلمات المتقاطعة – وصلة للاندرويد ؛ من ألعاب الألغاز الهامة التي ظهرت في الفترة الأخيرة على متجر جوجل بلاي العالمي، بل ونجحت في أن تكون من ألعاب الألغاز الشهيرة في كافة أنحاء الوطن العربي، لما تمتلكه من ألغاز جميلة يدخل خلالها المتسابق في منافسة للوصول إلى المنافسات والمستويات الأعلى والحصول على المزيد من النقاط التي تساعدك في اللعبة.

حيث إن لعبة وصلة للأندرويد، مبنية بالكامل على فكرة الكلمات المتقاطعة الشهيرة والمعروفة في الوطن العربي، ولكن تأتي بشكل جديد وبشكل عصري عن السابق، كما إنها تمتلك إثارة وتشويق غير متواجدة في السابق، حيث اللعبة تأتي بفكرة المراحل المختلفة والتي يجب عليك تجاوزها من خلال حل المسابقات وإيصال الكلمات ببعضها في اللعبة من أجل الحصول على إجابة السؤال بشكل صحيح.

وتقدم لك العديد من الأسئلة في مختلف المجالات ومنها الأسئلة الجغرافية والتاريخية والعلوم وغيرها، ويجب عليك العمل على تجاوز المرحلة، من أجل فتح التحديات والأسئلة الآخرى في اللعبة، وتساعدك اللعبة على تنمية أفكارك، لما تمتلكه من قاعدة بيانات عريضة من الأسئلة والإجابات الهامة.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة – وصلة للاندرويد

لعبة الكلمات المتقاطعة – وصلة للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية وقد حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب