تحميل تطبيق الحماية من الفيروسات Bitdefender Mobile Security للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الحماية من الفيروسات Bitdefender Mobile Security للاندرويد ؛ من التطبيقات المهمة للغاية والتي نجحت في المنافسة بشكل كبير في عالم الحماية من الفيروسات والاختراقات على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يمتلك التطبيق قاعدة بيانات ضخمة للغاية، والتي تساعده في التصدى لكافة محاولات الاختراق وكافة ملفات الفيروسات المختلفة التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

حيث تعد شركة Bit Defender، واحدة من أكبر وأشهر شركات برامج الأمان في العالم والتي نجحت في إصدار عدد من البرامج المختلفة من أجل العمل على التصدى للفيروسات بكافة أشكالها، سواء على الهاتف أو على أجهزة الكمبيوتر أيضاً، وتعمل الشركة على تطوير برامجها بشكل متواصل، من أجل توسيع قاعدة البيانات خاصتها.

Bit Defender

وتعمل الشركة على إضافة العديد من المميزات إلى تطبيقها في عالم الحماية العالمية الخاص بها والذي يعمل على أنظمة أندرويد بالكامل، حيث يبدأ التطبيق عمله، عقب تنصيبه على الجهاز ومن ثم يبدأ عملية فحص كافة الملفات المتواجدة على الهاتف، من أجل حذف كافة الملفات المخالفة والتي يتواجد بها الثغرات.

تحميل تطبيق الحماية من الفيروسات Bitdefender Mobile Security للاندرويد

كما يقدم لك التطبيق نظام أمان قوي للغاية، وذلك من أجل الحماية من التطفل من خلال غلق الملفات الهامة والتي يتواجد بها الصور أو البيانات الشخصية، كما يعمل التطبيق على فحص التصفح وفحص كافة التنزيلات التي تحدث على جهازك بشكل متواصل.

تطبيق الحماية من الفيروسات Bitdefender Mobile Security للاندرويد ؛ هو من التطبيقات المجانية التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصل التطبيق على اكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب