تحميل لعبة سباق السيارات NASCAR Heat Mobile للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات NASCAR Heat Mobile للاندرويد، من الالعاب المميزة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي مؤخراً، كما إنها نجحت في الحصول على عدد من التحميلات الكبيرة في وقت قياسي، حيث تمتلك اللعبة العديد من المنافسات القوية في عالم السيارات المختلفة، ويشارك بها عدد ضخم من سيارات السباقات المختلفة والقوية.

وسوف تدخل عالم سباقات السيارات الممتع والمميز للغاية، والتي سوف تشهد العديد من الإثارة والتشويق، حيث يجب عليك الفوز في مختلف السباقات المختلفة، من أجل الحصول على العديد من السيارات الفاخرة التي تشارك أيضاً من السباقات، كما سوف يمنحك الفوز العديد من النقود والتي تعمل على تطوير سياراتك الحالية.

كما يمكنك في اللعبة العمل على تطوير السيارة الخاصة بك وزيادة قدرة الماتور والمحرك وغيرها من الأدوات الهامة بالسيارة، والتحكم في الألوان الخاصة بك حسب رغبتك، كما يمكنك التحكم في السيارة بشكل سهل ومبسط للغاية من خلال شاشة الهاتف بدون أي صعوبة نهائياً.

تحميل لعبة سباق السيارات NASCAR Heat Mobile للاندرويد

لعبة سباق السيارات NASCAR Heat Mobile للاندرويد؛ هي لعبة مجانية مميزة للغاية، وقد حصلت اللعبة على أكثر من مليون عملية تحميل في وقت قصير على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب