تحميل تطبيق تحويل الصور إلى صور متحركة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Enlight Pixaloop لتحويل الصور إلى صور متحركة على الأندرويد، من التطبيقات العالمية والمميزة التي نجحت في تقديم مميزات هامة للغاية، وهي العمل على تحويل الصور إلى صور متحركة بشكل مميز وسريع والحصول على أشكال مختلفة من الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مرح وجديد ومميز للغاية.

ويمكنك من خلال التبطيق العمل على إضافة العديد من المؤثرات المذهلة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، والحصول على صور جديدة بأشكال مميزة ومشاركتها بشكل سهل ومبسط على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها، كما يمتلك التطبيق العديد من الأدوات الخاصة والتي توفر لك خواص عديدة يجب عليك اكتشافها.

تحميل تطبيق تحويل الصور إلى صور متحركة للاندرويد

ويساعد التطبيق في تحويل الصور الثابتة إلى صور جديدة متحركة ومميزة والتي تعد واحدة من أحد المميزات الهامة في التطبيق، ويمكنك العمل على إضافة العديد من التأثيرات الرائعة على التطبيق وغيرها من الأمور المختلفة.

تحميل تطبيق تحويل الصور إلى صور متحركة للاندرويد

تحميل تطبيق تحويل الصور إلى صور متحركة للاندرويد ؛ هو من التطبيقات المجانية والتي يتواجد بها نسخة مدفوعة، كما يعمل التطبيق على مختلف الهواتف والأنظمة بشكل مميز للغاية، حيث حصل التطبيق على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونال التطبيق ما يقرب من 50 ألف إعجاب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب